Pages

    Monday 11 November 2013

    فيض خاطر







    • اليوم ادركت أكثر و أكثر ان المون اقرب لي من اي لحظة سابقة ما هذه الدنيا الى أيام معدودات فعشها مع ربك

      عش بالحب ، عش بالعلم ، عش بالعمل و مع كل هذا عش بالمرونة و قدر قيمة الحياة.

      لا يدري اي واحد فينا متى ستكون نهايته.

      كل يوم يستيقظ الانسان و هو يجري وراء هده الدنيا التي تعتبر رأس كل شيء ونحن ندرك في داخلنا بأنها لا تساوي شيء و رغم هدا نلحقها ثم بعد كل هدا ياتي المخلص الوحيد الموت.

      سبحان الله كيف يأخد الموت اناس كنا بالأمس نجدهم بيننا

      اظن ان ساعة النهاية قد اقتربة ، ولم يبقى بين و بينها الا القليل ولكن لا يجب ان اجلس و انتظرها.

      بل سأواصل الطريق التي بدأتها ، الطريق التي انتهجتها في حياتي القصيرة التي لا ادرى متى ستكون نهايتها و لربما بعد هذه الكتابة .

      كلنا نعلم ان الموت قد يأتي في اي لحظة ، لكننا لا ندرك ذالك الا عندما نراه امام اعيننا
      لهدا نسأل الله ان يحسن خاتمتنا و يثبتنا في هذه الفترة التى أصبح فيها القابض على دينه كالقابض على الجمرة.

      الهي انت تعالم حالنا احسن منا فلا تعدبنا بما فعلنا بانفسنا فأنك انت اكبر من كل هذا و نحن اصغر اصغر من كل ما يجري.

      انا لله و انا له راجعون ... انا لله و انا له راجعون ... انا لله و انا له راجعون 



      فيض خاطر : عامر شافع.

    0 comments: